البشير يلتقي برئيس مجلس النواب بمملكة البحرين‎

الأخبار السياسية
323
0

الخرطوم (سونا)       التقى رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ببيت الضيافة مساء امس، بالسيد أحمد إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين. وقال رئيس مجلس النواب البحريني في تصريحات صحفية إن اللقاء بحث وسائل دعم البرلمانات العربية لأمن واستقرار الدول العربية، مثمناً مواقف السودان الداعمة لمملكة البحرين في كافة القضايا، وامتدح العلاقات بين مملكة البحرين والسودان والتي أرسى دعائمها قادة البلدين.
وذكر رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين أنه بحث مع رئيس البرلمان السوداني سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين السودان والبحرين سواء كان على مستوى البرلمان أو الأعضاء ، وأبان أنهما اتفقا أيضا على تنسيق المواقف بين البرلمان السوداني والبحريني في كافة المحافل الدولية في مجال محاربة الإرهاب الذي بات يهدد الدول العربية، بالإضافة إلى رفض التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدول العربية، بجانب رفض تدخلات المنظمات الأجنبية المسيسة .
وأضاف رئيس مجلس النواب البحريني أنهما اتفقا على زيادة التبادل البرلماني بين البلدين، مشيداً في هذا الخصوص برئيس البرلمان بروفيسور إبراهيم أحمد عمر ، على تقديم الدعوة له لزيارة السودان.
وأشاد بالجالية السودانية في البحرين ودورها في التنمية الاقتصادية للبلدين .