البشير يجدد المضي قدما في برنامج اصلاح الدولة والحزب

الأخبار السياسية
322
0
الخرطوم 28-4-2017م ( سونا)- جدد المشير عمر البشير رئيس المؤتمر الوطنى رئيس الجمهورية لاعضاء حزبه المضي قدما فى برنامج إصلاح الدولة والحزب كضرورة وعملية مستمرة تتطلب سياسات واجراءات تستجيب للتحولات العديدة التى ستشهدها البلاد فى المرحلة المقبلة على كل الاصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية .
وتناول البشير لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العام الرابع للحزب فى دوره الانعقاد الثانية بارض المعارض ببري اليوم للنجاحات التى تحققت فى اطار برنامج اصلاح الحزب بتجديد القيادات وتطوير الرؤى والمواقف وتصعيد العضوية الناشئة الى مواقع صنع واتخاذ القرار .
وقال البشير ان التزام الحزب بانعقاد مؤتمراته فى مواقيتها دليل على الايمان بالشورى والديموقراطية الرشيدة والعزم على تقديم مثال مميز يحول العملية السياسية لمنشط يهم الناس والوطن .
وقال ” بهذا يكون المؤتمر الوطنى فعلا لا شعارا ( حزبا قائدا ) يجد فيه الجميع اشواقهم وآمالهم ويحمل قضاياهم ويعززمن التعايش والسلام الاجتماعي ويعلى المصالح الوطنية على المصلحة الحزبية الضيقة وثمن سيادته فى هذا الصدد حجم الاقبال على المشاركة فى المؤتمرات العامة على كافة المستويات وقال ان هذا يعد دليلا على اننا نسير فى الطريق الصحيح نحو ممارسة حزبية رشيدة .
ورحب رئيس المؤتمر الوطني بما طرح من مشروعات خلال هذه المؤتمرات خاصة مشروع الحصر الالكتروني للعضوية والعمل على الاحاطة بها عبر البرامج التقنية الجديدة استعدادا للاستحقاقات القادمة . كما حيا قيادات وعضوية الحزب على الاستجابة العالية لنفرة الموارد الذاتية والالتزام بدفع الاشتراكات, مؤكدا الالتزام بالمضي قدما من اجل تحقيق السلام الشامل والدائم كخيار استراتيجي لا تراجع عنه عبر الحوار معربا عن امله أن تستجيب القوى الاخرى بالعمل من اجل استقرار الوطن من الممانعين واسرى التردد، داعيا إياهم المسارعة للانضمام لمسيرة الوفاق الوطني .