البشير ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يتفقدون آلية التدخل السريع لـ نمر للسيارات

الأخبار السياسية
525
0

 

 تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقهما المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي .. آلية التدخل السريع الجديدة التي تعرضها ” نمر للسيارات ” – الشركة الإماراتية المتخصصة في تصنيع الآليات العسكرية التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية -.إذ كشفت في المعرض عن هذه الفئة الجديدة من آليات التدخل السريع – التي صنعت استجابة لمتطلبات العمليات الخاصة – حيث أنها تمتاز بوزنها الخفيف وسرعتها العالية وتعد الأحدث في مجال آليات التدخل السريع.
وتتميز كذلك ” نمر RIV ” بالسرعة الفائقة والمرونة العالية في الحركة ما يمنحها ميزة فريدة تتيح لطاقمها المؤلف من أربعة أفراد الانتقال السريع بين مختلف التضاريس والبيئات العملياتية المختلفة وقد تم تزويدها بتدريع سفلي يوفر لها الحماية اللازمة من الألغام.
وقد أبدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إعجابهما بالصناعات الإماراتية التي يتم إنتاجها بأيد وطنية متدربة وعالية الكفاءة .. معتبرين أن مثل هذه الصناعات ما هي إلا باكورة لنهضة صناعية مستقبلية خاصة في مجال تصنيع المعدات والأسلحة الدفاعية التي تتناسب واحتياجات القوات المسلحة الاماراتية