الأسبوع المقبل انطلاقة تدريب عضوية الوطني بالجزيرة

مدني (سونا) – ينطلق الأسبوع المقبل بولاية الجزيرة برنامج التدريب لعضوية حزب المؤتمر الوطني الذي أقرته اللجنة العليا للتدريب بحزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة للبناء الحزبي في اجتماعها صباح اليوم برئاسة د. فيصل الزبير أحمد أمين امانة التدريب مدير الأكاديمية الوطنيه للتدريب.

ويشمل التدريب برامج بناء القدرات ودورات ومادة تدريبية متخصصة في مجالات إدارة المؤتمرات ومهارات السكرتارية والإعلامي المتميز والعمل الفني.

وأمن الاجتماع على قيام الدورات في يوم واحد تقسم على أربع مجموعات كل مجموعة معنية ببرنامج، مشددين على ضرورة التواصل مع كافة الجهات المستهدفة ذلك لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة تجاه إعداد كادر تنظيمي يدير العمل الحزبي بكفاءة وفاعلية.

على صعيد آخر تم تقسيم اللجنة العليا لعدد من اللجان المتخصصة تحت رعاية مبارك محجوب نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة وإشراف رئيس قطاع الاتصال التنظيمي لإنجاح هذا البرنامج، بمشاركة عدد من المحاضرين من الاكاديمية الوطنية للتدريب المركزية.

هذا وكان نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة قد أصدر القرار رقم 42 لسنة 2018م بتكوين اللجنة العليا للتدريب لبرنامج البناء الحزبي برئاسة د. فيصل الزبير ومظفر قسم الله عبد الله نائباً للرئيس والصادق علاء الدين عضواً ومقرراً وعضوية آخرين.

وحدد القرار مهام واختصاصات اللجنة بتنزيل خطة التدريب للهياكل وشرح دليل لائحة البناء والإشراف على قيام ورش التدريب والمحاضرات وتنزيل موجهات البناء لكل العضوية.