ادريس سليمان يلتقي وزيرة الاستثمار المصرية

الخرطوم 4-7-2018م(سونا)  التقى وزير التعاون الدولي الأستاذ إدريس سليمان على هامش مشاركته في أعمال  الاجتماع الوزاري لمجلس الوحدة الاقتصادية الدورة (106) والتي عقدت بالقاهرة مؤخرا بالأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية السفير محمد الربيع ومساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية  دكتور كمال حسن علي  .

ووفقا لتعميم صحفي لوزارة التعاون الدولي اليوم بحث اللقاء مجالات التعاون الاقتصادي والاستفادة من الفرص المتاحة والاستثمار في مجال اللحوم والجرارات، كما بحث الاجتماع  قانون الشركات العربية والذي يتيح لشركات القطاع الخاص الدخول في استثمارات في شكل مساهمة من الدول الأعضاء .

وفي سياق آخر التقى وزير التعاون الدولي الأستاذ إدريس سليمان الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي بجمهورية مصر وبحث الاجتماع أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية إضافة إلى الثروة الحيوانية، ونادى الوزير بضرورة  تشجيع القطاع الخاص في مصر والسودان للدفع بالاستثمارات بين البلدين إلى الأمام.

من جهتها، أعربت الدكتورة سحر عن تطلعها لزيادة حجم الاستثمارات السودانية في مصر في ظل العلاقات الاقتصادية المتميزة بين البلدين.