إجازة لائحة تنظيم أعمال مجلس الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني الداعمة لوثيقة الحوار الوطني بالجزيرة

الأخبار السياسية
411
0

مدني في 16-2-2017م(سونا) – أكد مجلس الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني الداعمة للوثيقة الوطنية بولاية الجزيرة في اجتماعه اليوم بودمدني استمرار العمل الجاد لتبصير المجتمع بالوثيقة الوطنية وجمع أطروحاتها .
وحيا المجلس الجهود المتعاظمة التي تقودها الجهات المعنية في إنفاذ موجهات وتوصيات الحوار الوطني، وأولها إجازة حزمة من التعديلات الدستورية التي استوجبتها مُخرجات الحوار الوطني .
وأشار المجلس إلى ضرورة التواصل مع جميع القوى السياسية دون إقصاء أو عزل لأحد مع مواصلة السعي لإلحاق الممانعين بمسيرة الحوار الوطني.
ورحب الأستاذ عبد الرحمن عامر رئيس مجلس قوى الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني الداعمة للوثيقة الوطنية بالجزيرة بكل القوى السياسية التي لحقت بالحوار وبالقيادات السياسية التي عادت للوطن.
وكشف عامر في تصريح لـ(سونا) عن إجازة لائحة تنظيم عمل جسم القوى السياسية والتي أكدت على تكوين أربع لجان وبناء أجسام بجميع محليات الولاية.
كان مجلس قوى الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني قد عقد عدة ندوات وأنشطة ومؤتمرات صحفية للتبشير بالوثيقة الوطنية. هذا وسيتجه المجلس لتكوين مجالس لقوى الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني بكل المحليات حيث تم تكوين مجالس بكل من محليتي الحصاحيصا والمناقل.