إبراهيم محمود يشيد بدور أمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني في دعم البرامج الوطنية والسياسية

الأخبار السياسية
335
0

 

أشاد المهندس إبراهيم محمود نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية، بالدور الذي ظلت تقوم به أمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني فى دعم البرامج الوطنية والسياسية الكبيرة ابتداءً بالحوار الوطني، منوها لقيادتها للطلاب نحو المشروع السياسي والاستراتيجي واستمرارهم في دعمه كواحدة من ركائز الاستقرار في البلاد.
وأشار سيادته في تصريحات صحفية امس بأمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني إلى دور الأمانة في استفتاء دارفور، مضيفاً أنها أمانة رئيسية ترفد المؤتمر الوطني بكل الكوادر التي نراها في كل قطاعات الحزب المختلفة فضلاً عن أنها تعتبر اساس البناء الذي يقوم عليه الحزب،
وتقدم بالشكر والتقدير للأمانة لجهودها المتصلة خلال الفترة الماضية، قائلاً إن للأمانة دوراً في البرامج التي طرحت لاستقرار التعليم العام والعالي من خلال برامج قيادة كل القوى الطلابية نحو استقرار التعليم ودعمهم للبرامج الأخرى مثل السلام والاستقرار والإنتاج .
واشار محمود إلى دور الأمانة في المؤتمرات التنشيطية للحزب في كل ولايات السودان، مضيفاً أن هذه المؤتمرات تأتي في ظل تطورات مهمة في السودان في ظل الحوار الوطني والوفاق وتطورات السلام، قائلاً إن الحرب انتهت في دارفور والمنطقتين وأن الجميع يتطلع لتحقيق السلام.
وقال إن المؤتمرات تهدف لمناقشة الوفاق الوطني وزيادة الإنتاج والإنتاجية وانطلاق حملة الخدمات الأساسية التي أعلنت في البرنامج الانتخابي ومخاطبة القضايا الرئيسية للمواطنين وزاد قائلاً إننا نريد برامج رئيسية لتحريك كل المجتمع نحوها سواء تنمية اجتماعية او اقتصادية، منوها إلى دور الطلاب في التنمية.
وجدد ترحيبه بعودة السيد الصادق المهدي للبلاد، وقال إنه إضافة لنهج الوفاق الوطني، مضيفاً أن المساعي مستمرة لمخاطبة الممانعين، وقال إننا ننظر للمستقبل وفق برنامج نتجاهل فيه مرارات الماضي و ننظر فيه لقضايا الشعب السياسية والأمنية وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين وأن نصوب البوصلة للمستقبل.
وقال إن المشاورات مستمرة للوصول للأمل المنشود للسودان، وأن تكون هناك آليات لتحقيق الأهداف الكبيرة في حكومة وفاق ومؤسسات تشريعية ودستورية، ووجه أمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني بالاستمرار في دعم برامج الحوار والوفاق الوطني على مستوى قواعد الطلاب والشباب والمرأة.