2017/06/25

وكيل وزارة الإعلام يدعو إلى تطوير العمل الإداري وفقاً للمعايير العلمية للجودة

yasset

الخرطوم   ( سونا) – أكد وكيل وزارة الإعلام السفير ياسر خضر أن الدولة في سعيها نحو تحقيق إصلاح أجهزة الدولة تعمل في ظل معايير للجودة الشاملة المتعارف عليها دولياً .
ودعا خلال مخاطبته الندوة التي نظمتها إدارة التطوير الإداري والجودة بوزارة الإعلام تحت عنوان(الجودة الشاملة )بقاعة الوزارة اليوم الإدارات المختلفة إلى الاهتمام بتحسين وتطوير عملها وفقاً لمعايير علمية دقيقة لضبط العمل الإداري من أجل النهوض بالبلاد .
وفي ذات السياق قالت الدكتورة سمية آدم مدير إدارة التطويرالإداري والجودة إن الندوة تأتي استهلالاً لخطة الإدارة للعام 2017 م إنفاذاً لبرنامج إصلاح أجهزة الدولة الداعي لتطوير المؤسسات الحكومية حيث عمدت الإدارة للدفع بها نحو التحسين المستمر للوصول إلى أهدافها المؤسسة.
ودعت دكتورة عوضية محمد صلاح الخبيرة في الجودة الشاملة إلى الاهتمام بالكادر البشري و ضرورة النظر في استمارة تقييم الأداء في مؤسسات الدولة.
وأضافت أن الجودة تمثل إطاراً محورياً لتقويم الأداء وتطويره في معظم دول العالم وطالبت بتحسين وتطوير الخدمة المدنية بتدريب وتأهيل الكادر البشري وفقاً لمعايير الجودة الشاملة مبينة أن الكادر البشري المؤهل هو المفتاح الرئيس في عمليات تحسين الأداء .



جميع الحقوق محفوظه © وزارة الاعلام