2017/06/26

وزير النفط والغاز يبحث مع الشركات الصينية والهندية والماليزية سير العمل بحقول النفط والغاز

9535
الخرطوم 18-5-2017م (سونا) – بحث وزير النفط والغاز د.عبد الرحمن عثمان عبد الرحمن مع شركاء النفط سير أعمالهم بالسودان في حقول النفط وشركة مصفاة الخرطوم ، وذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد الشركة الوطنية الصينية للبترول cnpc ،وشركة ongc الهندية ، وشركة بتروناس الماليزية كلا على حدى.
واكد وزير النفط والغاز استعداد الوزارة لتقديم العون الكافي للشركات العاملة في قطاع النفط بالبلاد حتى تتكلل مساعيها بتحقيق الفائدة المرجوة للطرفين .وقال نحن نتطلع الي المزيد من التعاون مع الشركاء مشيراً إلى عمق التعاون بين السودان والصين والهند وماليزيا في قطاع النفط والقطاعات الاخرى.
من جانبهم أكد وفد الشركاء استعدادهم وجاهزيتهم للمزيد من التعاون مع وزارة النفط والغاز مؤكدين رغبتهم في زيادة استثماراتهم النفطية بالسودان ومعربين عن اعجابهم بشعب السودان طوال فترة عملهم في قطاع النفط السوداني بعدد من الولايات متمنين للسيد الوزير التوفيق في مهمته بالوزارة.
الجدير بالذكر وفد الشركة الوطنية الصينية للبترول cnpc ترأسه نائب رئيس الشركة ليو ينق ساي، ووفد شركة ongc الهندية برئاسة المدير الاقليمي للشركة بالسودان ف.فيدياساقار ، كما ترأس وفد شركة بتروناس الماليزية رئيس الشركة بالسودان أزهان.


جميع الحقوق محفوظه © وزارة الاعلام