وزير المالية يشيد بأداء هيئة الجمارك

الأقتصاد
67
0

الخرطوم (سونا)        أشاد الفريق د.محمد عثمان سليمان الركابي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بالأداء العام لهيئة الجمارك مؤكدا ثقة وزارته  فى الجمارك وما تمتلكه من امكانيات  لتحقيق الربط المقرر الذى يسهم فى تنمية الاقتصاد الوطنى .

جاء ذلك لدى زيارته اليوم رئاسة الجمارك  حيث قدم تهاني عيد الفطر المبارك لمديري الادارات العامة والدوائر والادارات برئاسة الهيئة. وحث سيادته  العاملين على بذل مزيد من الجهد مؤكدا أن الجمارك تعتبر ثغرة مهمة جدا في الاقتصاد الوطني ومصدر من المصادر الايرادية  المهمة و تحمي  الاقتصاد من  الجرائم العابرة للحدود.

وأوضح أن الجمارك تستخدم أحدث الاساليب والبرمجيات بالموانئ والمطارات والمحطات الحدودية، واشار الى التحديات التي  تواجهها مشيرا الي اهمية الاستشعار بالمسؤولية الكبيرة والاستمرار في برامج التحديث والتطوير والمضي بخطى واثقة نحو تقديم خدمات جمركية جيدة وميسرة.

من جانبة جدد سعادة اللواء شرطة د.بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك حرص الهيئة على حماية الاقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة بالايرادات، كما رحب سيادته بالسيد الوزير والوفد المرافق له انابة عن اسرة الجمارك وأزجي التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك كما شكر السيد الوزير علي الزيارة الكريمة والتي ترفع من معنويات العاملين وتعتبر دافعا لهم لبذل مزيد من الجهد،لاسيما أن الجمارك حققت الربط المقرر في الاشهر المنصرمة من العام الحالي .