2017/09/27

وزير الدولة بالإعلام يقف على ترتيبات "منتدى الشباب السوداني"

medium_2017-09-10-1a18d9bf54

 

وقف وزير الدولة بوزارة الإعلام، ياسر يوسف، على الترتيبات الإعلامية لمنتدى الشباب السوداني، الذي يخاطب فاتحة أعماله رئيس الجمهورية، عمر البشير، اليوم الثلاثاء  بتشريف وزيرة الدولة لشؤون الشباب بدولة الإمارات، شما بنت سهيل المزروعي. وامتدح يوسف لدى زيارته، الأحد، لمقر الاتحاد الوطني للشباب السوداني، رفقة رئيس تحرير صحيفة السوداني، ضياء الدين بلال، ولقائهم، رئيس الاتحاد، الدكتور شوقار بشار، امتدح الجهود الكبيرة التي ظل يقوم بها الاتحاد الوطني للشباب السوداني خدمة للمجتمع بكل شرائحه.
وأبدى الوزير ارتياحه للترتيبات الإعلامية للمنتدى والمتعلقة بالتغطيات القبلية والبعدية التي أطلعه عليها رئيس الاتحاد، مؤكداً جاهزية الوزارة بكل وحداتها لتقديم الإسناد الإعلامي لإنجاح الفعالية والتي تجسد روح الإخاء والتعاون المشترك بين شباب السودان والإمارات.
هذا وقد تفقد وزير الدولة بالإعلام معرض “فوتغرافيا الاتحاد”، الذي يعكس كل أنشطة اتحاد الشباب، مثنياً على شمولية البرامج وتنوع المبادرات الشبابية.
من جهته ذكــر رئيس اللجنة الإعلامية للمنتدى، عبدالرحمن محمد عبدالرحمن، في تصريحات عقب اللقاء، بأن الوزير اطمأن على كافة الترتيبات والاستعدادات الإعلامية والخطة الموضوعة لنقل الحدث من أَثناء مختلف الوسائل والوسائط الإلكترونية.
وأفاد عبدالرحمن بأن رئيس اتحاد الشباب قد تقدم بالشكر إلى الوزير للاهتمام والحرص الشخصي على متابعة الجاهزية الإعلامية لفعاليات المنتدى، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ مَدَحَ بالأجهزة الإعلامية السودانية المختلفة ومساندتها المستمرة لاتحاد الشباب، من أَثناء التغطية لكافة الأنشطة في المركز والولايات.


جميع الحقوق محفوظه © وزارة الاعلام