2017/12/13

وزير البيئة يبحث مع ممثلين للسفارة البريطانية دعم بريطانيا للعمل البيئي في السودان

 

بحث الدكتور حسن عبد القادر هلال وزير البيئة بمكتبه اليوم مع وفد يمثل السفارة البريطانية بالسودان برئاسة المستر جون باتريك بحث الدعم الذى تقدمه بريطانيا للسودان فى مجالات البيئة المختلفه خاصه المياه و الجفاف والتصحر والتلوث .
وقدم وزير البيئة شرحا حول العمل البيئي والقوانين والتشريعات التي تحافظ على البيئة بالسودان.
كما أكد أهمية الدعم الذي تقدمه الحكومة البريطانية للسودان في مجال الحفاظ على البيئة داعيا إلى ضرورة توفر الاشتراطات البيئية في قيام المشروعات.
وأكد حرص وزارته على الاهتمام بالبيئة وترقية السلوك البيئي وسط فئات المجتمع لتكون إحدى مكونات مشروع التوعية البيئية وإعداد الحلول المناسبة لكافة مشاكل البيئة ومتابعة تنفيذها والاضطلاع برسالة حماية البيئة والمحافظة عليها، داعيا الى المضي قدما في إنفاذ برامج من شأنها إحداث نقلة بيئية مدروسة بجهود محلية وإقليمية.
ودعا إلى ضرورة تقديم خدمات تلبي العديد من الجوانب التي تخدم قضايا البيئة والمجتمع بما يواكب رؤية الوزارة وتطلعاتها في تقديم خدمة شاملة للمواطن لمصلحة الأجيال القادمة.
من جانبه ثمن رئيس الوفد البريطاني المستر جون باتريك الجهود التي تقوم بها وزارة البيئة في المحافظة على البيئة، مؤكدا حرص حكومته على تقديم الدعم الفني للمحافظة على البيئة بالسودان.



جميع الحقوق محفوظه © وزارة الاعلام