2017/08/24

وزير الإعلام يدعو الى التوافق والتنسيق للدفاع عن مصالح البلاد

36228

الخرطوم 6 – 8 – 2017 م ( سونا ) – دعا وزير الاعلام الدكتور أحمد بلال عثمان الى التوافق والتنسيق للدفاع عن مصالح الوطن، مؤكدا أن البلاد تمر بمرحلة تتطلب الاهتمام بممسكات الوحدة الوطنية عبر الإعلام .
وقال خلال مخاطبته اليوم الجلسة الافتتاحية لملتقى وزراء الاعلام ومديري الهيئات الاعلامية بالولايات ،تحت شعار ( نحو رسالة إعلامية وطنية شاملة ) بالاكاديمية العسكرية العليا برعاية النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي بحضور عدد من الوزراء والخبراء والمهتمين وجموع من الاعلاميين ،قال “نعول على هذا الملتقى ونعلق عليه آمالا كبيرة بعد أن اجتمعت اللغة واتفق الجميع بالحوار الوطني على حكومة وفاق وطني عريضة تمر بسلام .”
وأضاف “يعقد هذا الملتقى وتمر بنا ذكرى الاحتفال بيوم الإعلام الوطني التي أطلقها النائب الاول لرئيس الجمهورية في فعاليات ملتقى الإعلام القومي 2014 م وسنظل نحتفل بها كل عام .
وقال “إن الإذاعة والتلفاز القومي سيظلان مصدر الحكمة والكلمة لحمل هذه الرسالة التي نود أن نطلقها”. مضيفا بالقول “لابد من توحيد أبنائنا نحو الوحدة الوطنية في ساحة تدعو الى نبذ الجهوية”، مردفا “لنجعل من مخرجات هذه الرسالة قوة لمجابهة المؤامرات والاستهداف الذي تمر به بلادنا”، مضيفا “سنظل حماة لهذه البلاد وستكون الصلة بيننا وبينكم كبيرة”.
وأعلن وزير الاعلام عن انعقاد الملتقى في الأعوام القادمة في احدى الولايات حتى تعم الفائدة والتواصل.



جميع الحقوق محفوظه © وزارة الاعلام