وزيرة الخارجية تزور أكاديمية محمد بن مبارك للدراسات الدبلوماسية

المنامه   (سونا)- قامت الدكتورة مريم الصادق المهدي وزيرة الخارجية اليوم بزيارة لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي تقوم بها لمملكة البحرين .

وكان في استقبالها لدى وصولها إلى مبنى الأكاديمية سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية والسفير الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، المدير التنفيذي لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية.

وخلال الزيارة، قامت الوزيرة بجولة في أرجاء الأكاديمية واستمعت إلى شرح من المدير التنفيذي للأكاديمية حول الأهداف التي تتبناها الأكاديمية في وضع خططها واستراتيجياتها التدريبية والتطويرية من أجل الارتقاء بعمل وزارة الخارجية الدبلوماسي والإداري، وأبرز البرامج وورش العمل التي تنظمها الأكاديمية لتطوير قدرات موظفي الوزارة من دبلوماسيين وإداريين، وعملية سير برامج التدريب ومستوى الإنجاز.

وأشادت الوزيرة بما لمسته من مستوى متقدم في عمل الأكاديمية وأهدافها وبرامجها، وسعي وزارة الخارجية البحرينية لتطوير القدرات والمهارات، وأكدت علي التعاون المشترك في التدريب وتنمية المهارات وتبادل التجارب والخبرات