2017/12/13

والي شمال كردفان : الباب مفتوح للقطريين للاستثمار في ولاية شمال كردفان

الدوحة  (سونا) – خاطب مولانا أحمد محمد هارون والي شمال كردفان لقاءً لأبناء الكبابيش أقيم بمنطقة الشحانية بدولة قطر بمشاركة أبناء الجالية السودانية بقطر والتى تضم عددا مقدرا من ابناء شمال كردفان بحضور عدد من رجال الأعمال والشيوخ بالشقيقة قطر .
وأعلن هارون عن فتح باب الاستثمار للاخوة القطريين بالولاية ، كما اعتمد مقترح تقليد الشيخ محمد بن طوار الكواري الرئاسة الفخرية لمجلس نفير الولاية مؤكدا ان شمال كردفان ولاية كل الشعب القطري وهي تفتح أبوابها لهم جميعا لزيارتها بالحضور متى ما شاءوا .
وشكر مولانا هارون أمير قطر حكومة وشعبا وابناء الجالية بقطر على حفاوة الاستقبال والكرم وبشر أبناء الولاية بسير العمل في كافة المشاريع بصورة طيبة موضحا أن طريق ام درمان . جبرة الشيخ . الأبيض يختصر المسافة والزمن بنسبة تصل لأكثر من النصف وان الطريق في مراحله النهائية .
وفي الختام جدد مولانا احمد هارون شكره لكافة مكونات المجتمع القطري معلنا أن الزيارة كانت فاتحة خير للولاية في كافة المجالات.
من جانبه وعد محمد بن أحمد بن طوار الكواري نائب رئيس غرفة قطر ورئيس المكتب الاقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا لغرفة التجارة الدولية، بزيارة إلى ولاية شمال كردفان وذلك عند لقائه مولانا هارون بغرفة تجارة قطر والذي تناول فتح آفاق التعاون التجاري وتطويره .


جميع الحقوق محفوظه © وزارة الاعلام