مجموعة جوان الاستثمارية تبدي رغبتها فى الاستثمار بولاية النيل الأبيض

الأقتصاد
90
0

كوستي في 11-4-2018م ( سونا) – أبدى المستثمر الوطني عبد الكريم موسى مالك مجموعة جوان قروب رغبته في الاستثمار في مجالات الزراعة والمعمار بولاية النيل الأبيض .
جاء ذلك لدى لقائه بالدكتور عبد الحميد موسى كاشا والي النيل الأبيض بقاعة أمانة الحكومة بربك صباح اليوم، بحضور الاستاذ مصطفى يوسف البر مفوض الاستثمار بالولاية.
وبحث اللقاء السبل الكفيلة لاستثمار هذه المجموعة في الولايه في مجالات الزراعة والمعمار واستمع الوفد للميزات الاستثمارية للنيل الأبيض وشكل علاقة وشراكات الإنتاج .
وقال والي النيل الأبيض إن الفرصة مواتية للمستثمرين للاستثمار بالولاية لموقعها الاستراتيجي وسهولة إجراءات الاستثمار عبر إعداد الخطط وتجهيز المشروعات.
وأكد مفوض الاستثمار بالنيل الأبيض مصطفى يوسف البر استعداد الولاية وجاهزيتها لاستقبال كافة المستثمرين بجانب الترويج لعدد من المشاريع في الزراعة والصناعة والثروة الحيوانية والبنية التحتية.
من جهته أبدى المستثمر الوطني عبد الكريم موسى رغبته للاستثمار في المشروعات الزراعية ومشروعات البنى التحتية والثروة الحيوانية وقال ان المجموعة ستقوم بإرسال وفد متخصص الأسبوع المقبل لدراسة هذه المشاريع وتحديد متطلباتها لاستثمارها بالصورة المثلى وتحديد علاقات الإنتاج .