كرامة :دلالات لموسم انتاج مبشر بسكر حلفا

الأقتصاد
29
0

 حلفا الجديدة (سونا) – أكد وزير الصناعة والتجارة الدكتور موسى كرامة ان كل الدلالات  لموسم الانتاج بمصنع سكر حلفا الجديدة مبشرة بانتاجية عالية من خلال الاضافات والتأهيل التي قامت بها الادارة التنفيذية للمصنع.

وقال الوزير لدي مخاطبته العاملين بمصنع سكر حلفا الجديدة عقب الجولة التفقدية التي قام بها وشملت أقسام المصنع المختلفة وقف خلالها  علي سير عمليات الانتاج قال نستبشر خيرا بانتاجية عالية هذا الموسم مقارنة بالموسم السابق معربا عن امله ان تشهد البلاد موسما افضل لانتاج هذه السلعة المهمة.

ومن جانبه توقع الاستاذ احمد المصباح المدير العام لشركة السكر السودانية ان يبلغ انتاج المصانع الاربعة (حلفا، الجنيد، عسلاية وسنار) 247 الف طن سكر مشيرا الي ان إكتمال الاستعدادات لهذا الموسموأن هذه المصانع مبشرة بانتاجية عالية تحقق  الرقم المتوقع، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل المهندسين والمزارعين والعمال في انجاح موسم الانتاج.

الي ذلك اشار مدير مصنع سكر حلفا المهندس علي محمد يوسف ابوسن الى  البداية الموفقة للانتاج السكر بالمصنع مؤكدا الجاهزية الكاملة للمصنع لمقابلة الموسم متوقعا أن ينتج المصنع حسب ماهو مخطط 62 الف طن سكر، مشيدا بزيارة الوزير  للمصنع التي اسهمت في رفع الروح المعنوية للعاملين لتحقيق الهدف المنشود مؤكدا على تذليل كافة العقبات التي تواجه موسم الانتاج والعاملين.

وأشار الي أن ادارة المصنع تعمل على تحفيز العاملين لمضاعفة الانتاج مشيدا للأجهزة الاعلامية في نقل وتبصير المواطنين بهذه الانجازات.