سودان فاونديشن تؤكد استمرارها في تدريب الإعلاميين

الأقتصاد
1
0

الخرطوم (سونا)       أوضح حسين محمد علي مقرر دائرة العمل الاجتماعي والثقافي والإعلامي بمؤسسة سودان فاونديشن أن المؤسسة ستستمر في البرامج التدريبية للإعلاميين في مجال الإعلام التنموي لمنسوبي المؤسسات الإعلامية الرسمية والوسائط الإعلامية من صحافة وتلفزيون وإذاعة وإعلام حديث.

 وقال في تصريح لـ(سونا) في ختام الدورة التدريبية للإعلاميين في مجال الإعلام التنموي التي نظمتها المؤسسة بمقرها بالخرطوم مؤخرا،  إن هذه الدورة تعتبر التاسعة على مستوى السودان في الإعلام التنموي.

وأعرب عن سعادته بمشاركة الإعلاميين بهذا المنشط المهم (الإعلام التنموي) والذي يعتبر رافدا من روافد التنمية في السودان، وواحدا من البرامج الرئيسية والإستراتيجية بدائرة العمل الثقافي والإعلامي لرفع قدرات الإعلاميين والارتقاء بهم.

 وأشار حسين إلى أن الدورة جاءت بشراكة مع الاتحاد العام للصحفيين السودانيين ووزارة الإعلام والاتصالات، مؤكداً تعاون المؤسسة مع كل الجهات التي تعمل في مجال تدريب وتطوير الإعلاميين  للارتقاء بهم  للنهضة الشاملة والتنمية المستدامة.

مما يجدر ذكره أن الدورة بدأت في الأول من أبريل الجاري واختتمت في الرابع منه وتم توزيع الشهادات للمتدربين البالغ عددهم 40 إعلاميا من مختلف الوسائط الإعلامية بحضور ممثل الاتحاد والمؤسسة والخبير في التدريب التنموي.