النائب الأول لرئيس الجمهورية يخاطب اللقاء الجماهيري بمدينة جبرة الشيخ

الأخبار السياسية
132
0

 

خاطب الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية اللقاء الجماهيري بحاضرة محلية جبرة الشيخ بمشاركة التنفيذيين والتشريعيين والإدارة الأهلية والطرق الصوفية.
وحيا السيد النائب الأول مواطني جبرة الشيخ وولاية شمال كردفان عامة، مشيدا بالجهد المقدر لإنجاح طريق بارا – جبرة -أم درمان في مرحلته الأولى والإرادة الكبيرة للمواطنين .
وأشار إلى متابعته للعمل في طريق الصادر مؤكدا اهتمامه بمواصلة العمل لإكمال الطريق في يونيو المقبل، مثمنا دور ولاية شمال كردفان لتحقيق نجاح مشاريع النفير متطرقا إلى رفع الحصر الاقتصادي للبلاد والذي يدفع عملية التنمية والإعمار وزيادة الإنتاج والإنتاجية وإرساء دعائم الأمن والسلام .
وقال سيادته إن شمال كردفان نموذج لبقية ولايات السودان وأضاف أن مشروع ( نادك ) السعودي يساعد في زيادة الإنتاج داعيا الجميع للمساهمة والاجتهاد من أجل تنمية البلد وأن المشروعات التنموية ستتوفر فيها كافة الخدمات.
وأعرب مولانا أحمد محمد هارون والي شمال كردفان عن سعادته بافتتاح الكيلو 110 من طريق الصادرات و عدد من المشروعات بالمحلية معربا عن شكره لكل الذين ساهموا في إنجاح هذا المشروع القومي الكبير داعيا المواطنين إلى الحفاظ والسند والرعاية لمشروعات نفير النهضة.