2017/07/28

الشرطة الشعبية تدشن مشروع إفطارات الريان الخامس عشر

26565

 

أعلنت الشرطة الشعبية والمجتمعية تدشين مشروع إفطارات الريان الخامس عشر، برعاية وزير الداخلية، تحت شعار “الريان الى الجنان.”
وقال اللواء شرطة حقوقي شاذلي محمد سعيد مدير الإدارة العامة للشرطة الشعبية والمجتمعية في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس بوزارة الإعلام: إن مشروع إفطار الريان من المشاريع الرائدة والتي تتطور بصورة واضحة عاماً بعد عام .
وأضاف أن مشروع إفطار الريان جهد شعبي متكامل يهتم بتوزيع الإفطار في مواقع تواجد الشرطة، وقد استفادت منه جهات كثيرة، خاصة المواقع القريبة من مواقع الشرطة وسكان الأحياء المجاورة والمرافقين للمرضى بالمستشفيات. وأشار الى الدور الكبير للشرطة الشعبية في حفظ الأمن والاستقرار، لافتاً في هذا الخصوص الى تخريج دفعة من المرابطين تضم حوالي 1350 متطوعاً تعتبر إضافة كبيرة للشرطة، ونوه الى أن إفطارات الريان ستنطلق ويتم تدشينها في توقيت واحد في كل الولايات، مشيداً بالمساهمين في المشروع ونجاحه.
من جانبه؛ قال الأستاذ مصطفى داؤود رئيس اللجنة العليا لإفطارات الريان الخامس عشر: إن الريان مشروع قومي تنفذه الشرطة الشعبية حتى بلغ نسخته الـ 15 في هذا العام، مشيرا إلى أنه تم تكوين لجنة عليا على المستوى الاتحادي من المنسقين ولجان على المستوى الولائي والمحليات برعاية الولاة والمعتمدين ومديري الشرطة بالولايات، موضحاً أن الغرض من المشروع هو توفير الفطور والسحور لقوات الشرطة المنتشرين، وقال إن المشروع تطور وامتد ليشمل الشرائح الأخرى في المجتمع من المستشفيات والطلاب والسجون الاتحادية والولائية.
وأوضح مصطفى أن الريان حقق تواصلاً مجتمعياً بين القيادات والمجتمع ومواقع بسط الأمن والمؤسسات العامة والخاصة، خاصة على الصعيد التزكوي والروحي والمسابقات بالمساجد.



جميع الحقوق محفوظه © وزارة الاعلام