اتحاد الإعلاميين الآفرو-أسيوي يكرم السفير عبد المحمود والدكتور تيتاوي

الأخبار السياسية
296
0

القاهرة (سونا)- دشن اتحاد الإعلاميين الافرو-أسيوي بالتعاون مع شبكة وادي النيل الإخبارية تحت رعاية الخطوط الجوية السودانية دشن بمباني اتحاد الصحفيين العرب أول برامجه التدريبية بورشة عمل تحت عنوان : (الإعلام الجديد ) بحضور كل من رئيس الوزراء المصري الأسبق د.عصام شرف وسعادة السفير عبد المحمود عبد الحليم سفير السودان بالقاهرة والدكتور محي الدين تيتاوي رئيس اتحاد الإعلاميين الآفرو-أسيوي وعدد من الخبراء والإعلاميين المختصين .
واستعرض الدكتور تيتاوي نشأة الاتحاد في العام 2013 وخططه المستقبلية لخدمة إعلاميي إفريقيا وآسيا للنهوض بقارتهم .
إلى ذلك ثمن السفير عبد المحمود دور الإعلام واعتبره السلطة الأولى وليس الرابعة كما هو متداول وأشاد بدولة رئيس الوزراء الأسبق ودوره الكبير في خدمة العلاقات الثنائية بين السودان ومصر واقترح إقامة مجلس للعلاقات بين البلدين يرأسه الدكتور عصام شرف .
من جهته أكد رئيس الوزراء الأسبق أهمية العلاقات بين السودان ومصر وسبل دعمها وتطويرها في كل المجالات ، وأشار إلى ان أول زيارة له خارجيا كانت للسودان إبان تقلده رئاسة الوزارة .
وتم تكريم السفير عبد المحمود عبد الحليم من قبل الاتحاد الافرو -اسيوي كما كرمت شبكة وادي النيل الإخبارية الدكتور تيتاوي وعدد من الخبراء والمختصين وسودانير راعي هذه الاحتفالية .