2017/09/22

إكتمال التحضيرات الفلاحية لزراعة محصولات العروة الصيفية بأقسام مشروع الجزيرة بمحلية القرشي

 

 

مدني – (سونا)- ترأس الأستاذ الامين محمد وداعة معتمد محلية القرشي صباح اليوم برئاسة المحلية الإجتماع الدوري لإنجاح الموسم الزراعي الصيفي بحضور المهندس عثمان سمساعة محافظ مشروع الجزيرة والمهندس عبد الله كريبه مساعد المحافظ لأقسام المناقل والقرشي حيث أعلن المهندس العليش نور المدينة مدير شئون الغيط للمناقل إكتمال كافة التحضيرات والعمليات الفلاحية بتوفير التقاوي المحسنه وإنتظام البرنامج الإرشادي .

من جانبه أكد محافظ المشروع الإهتمام الكبير الذي يجده المشروع من قبل حكومة الوفاق الوطني وقطع بإكتمال كافة الترتيبات لتأمين المحاصيل مشيداً بدور اللجان الزراعية في إنجاح الموسم الزراعي.ولفت الى أهمية الارشاد الزراعي و تسويق المحاصيل والتواجد الاداري في موقع الغيط .

وأشاد المعتمد بالدور الفاعل الذي تضطلع به اللجان و مديرو الاقسام في انجاح الموسم الزراعي واهتمامهم بتأمين كل إحتياجات العمليات الزراعية مشيداً بالنجاح الكبير الذي حققه المزارعون في محصول القمح خلال الموسم الماضي .

وكان مديرو الأقسام وأعضاء الجمعيات الزراعية قد عبروا عن إشادتهم بالجهود التي بذلت في تسوية الأراضي و العمليات الفلاحية ،وأشاروا الى العقبات التي تعترض الري والكسورات ببعض القنوات.



جميع الحقوق محفوظه © وزارة الاعلام