إذاعة سنار تزيد ساعات بث برامجها المختلفة على مدي 18 ساعة يومياً

أخبار الوزارة
109
0

 

سنجة ( سونا)- صرح الاستاذ عبدالرحيم محمد سعيد مدير عام هيئة اذاعة ولاية سنار أن الأذاعة بدأت أمس بث برامجها المختلفة على مدي 18 ساعة فى اليوم تبدأ من الساعة السادسة صباحاً.

وقال محمد سعيد / لسونا / ان زيادة عدد ساعات البث الاذاعي جاء نتيجة لخطة نوقشت مع العاملين والجهات المختصة بحكومة الولاية لاستيعاب الكم الهائل من الرصيد الثقافي والحضاري والاجتماعي ممثل في الأنشطة والفعاليات والبرامج المختلفة وتوطئة لاستقبال شهر رمضان المعظم .

وأضاف أن زيادة ساعات البث ستنسحب ايضا على التلفزيون خلال المرحلة المقبلة مشيدا بجهد العاملين بالهيئة وحماسهم ودفعهم الذاتي واصرارهم على تقديم رسالة إعلامية مميزة.

وكشف عن ملامح الخارطة البرامجية للدورة الإذاعية الجديدة مشيرا الى انها جاءت مستوعبة للجهد الضخم لتنمية الولاية وتوفير الخدمات والمرافق والبني التحتية .

وأضاف أن توحيد الخطاب الإعلامي كان من أسباب البرمجة الجديدة مشيرا إلى ان إذاعة الولاية تنضم للإذاعة القومية خلال ثلاثة فترات يوميا لربط المستمعين بما يدور في الوطن تحقيقا للوحدة الوطنية.

وأضاف مدير عام الهيئة ان من أسباب زيادة البث الاذاعي في الدورة الجديدة التمهيد للحدث العالمي سنار عاصمة للثقافة الإسلامية 2017 م .

واكد استعداد الهيئة لتغطية كل أحداث وفعاليات ومتابعة الأنشطة المختلفة على مستوي الولاية.

وابان الاستاذ عبدالرحيم ان حكومة الولاية مستعدة لتوفير معينات العمل والحركة والاتصال لإنفاذ البرمجة الإذاعية وتسيير العمل بالهيئة .